كنب مودرن

كنب مودرن امريكي

كنب مودرن

نحن في مفروشات الراقي نفصل لك كنب مودرن امريكي بجميع الالوان فقط عليك اختيار التصميم المراد تنفيذه ونحن نفصله لك بأفضل جوده موجوده في السوق.

اسعارنا هي الانسب حيث نراعي في مفروشات الراقي الاسعار المناسبه لجميع فئات المجتمع فيبدأ سعر طقم كنب مودرن امريكي لدينا من 3300 ريال سعودي الى 3500 ريال لطقم مكون من 5 قطع عباره عن 3 قطع ثلاثيه و قطعتين مفرد.

كنب كلاسيك

ايضا نفصل لك كنب كلاسيك بجميع الالوان العصريه المناسبه لذوقك ويوجد خدمة منزليه فقط ( لمكة وجده ) حيث سوف يأتيك مندوب لقياس مساحة الغرفه والأطوال المناسبه ويعرض عليك كاتلوج الخامات والاقمشه وانت سوف تقوم باختيار المناسب لك.

كنب مفروشات الراقي عليه ضمان؟

نعم جميع موديلات الكنب لدينا سواء مودرن او امريكي او مغربي عليها ضمان لمدة 4 سنوات

نفصل لك كنب امريكي فخم يبقى معاك عمر طويل حرفيا راح يعجبك ويعجب زوارك(:

تفصيل كنب مودرن من المنزل

نماذج من التصاميم التي نقوم بتنفيذها

كنب مودرن
كنب كلاسيك
كنب مودرن
كنب مودرن
كنب مودرن

كنب مودرن فاخر

اذا كنت تبحث عن طقم كنب ذات جوده عاليه وسعر مناسب حتما نحن الخيار الافضل لك باذن الله.

يوجد توصيل لجميع مناطق المملكة🤩

افضل محل تفصيل كنب في مكه

يعتبر محل مفروشات الراقي من افصل محلات تفصيل الكنب الموجوده بمكه المكرمه حيث يفصل لك احدث موديلات الكنب على حسب طلبك وذوقك فقط عليك اختيار الموديل المراد تفصيله مع نوع القماش المناسب لك واختيار اللون الملائم لك والباقي علينا نفصل لك في خلال اسبوعين الى 3 اسابيع ويكون طقم الكنب جاهز للتوصيل لمنزلك حسب الموعد المناسب لك ويوجد ضمان 5 سنوات على جميع اطقم الكنب التي نفصلها في محلنا لذلك لاتشيل هم الجوده لانها رائعه وتبيض الوجه املين ان تعجبك اطقم الكنب لدينا ( شعارنا الجوده والسعر الأقل في السوق )

مقالات ذات صله:

Shopping Cart
Open chat
1
Scan the code
ياهلا
كيف ممكن نخدمك؟